0 Cart $0.00

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Hit enter to search
حول ماذا يتمحور عملكم؟

"عملنا مكرس لتوفير منتجات رمال القطط عالية الجودة ومستلزمات القطط التي تجعل حياة أصحاب الحيوانات الأليفة أسهل وأكثر إمتاعًا. ونفخر بتقديم منتجات رمال القطط الآمنة والصحية التي تتسم بفاعلية عالية في كتم الروائح والحفاظ على منزلك نظيفا. بالإضافة إلى منتجاتنا من رمال القطط، نقدم أيضًا مجموعة متنوعة من مستلزمات الحيوانات الأليفة التي تلبي الاحتياجات المختلفة لأصحابها".

هل أنت مصنع أم موزع؟

نحن شركة مصنعة لمنتجات رمال القطط عالية الجودة ونقوم أيضًا بتوزيع مجموعة متنوعة من لوازم القطط لتجار التجزئة. نستخدم أفضل المواد وأفضل عمليات التصنيع لإنتاج رمال قطط آمنة وصحية ذات فعالية عالية في كتم الروائح وفي الحفاظ على منزلك نظيفًا. بالإضافة إلى عمليات التصنيع الخاصة بنا، فإننا نعمل أيضًا مع موردين مرموقين لتوفير مجموعة من ملحقات وإمدادات القطط التي تلبي الاحتياجات المختلفة لأصحاب الحيوانات الأليفة.

هل لديكم خدمة الطبعة الخاصة؟

"نعم ، نحن نقدم خدمة الطبعة الخاصة. يمكننا العمل معك لإنشاء تغليف مخصص وملصقات لمنتجات رمال القطط عالية الجودة التي تلبي احتياجاتك ومتطلباتك الخاصة. تعد خدمة الطبعة الخاصة لدينا خيارًا رائعًا لتجار التجزئة وغيرهم من الشركات التي تتطلع إلى تقديم منتجات فضلات القطط بعلاماتهم التجارية الخاصة لعملائهم ".

نعمل في المقام الأول كشركة مصنعة وشركة بيع بالجملة، ولكن لدينا أيضًا نقطة بيع عبر الإنترنت من خلال شركائنا الموثوقين مجموعة محلات بت هاوس https://www.facebook.com/pethousecompany